}); ebuyclub | موقع يهديك 5 أورو عند التسجيل وكاش باك خيالية عند شراء المنتوج + اثبات الدفع - ukapost

آخر المواضيع

ebuyclub | موقع يهديك 5 أورو عند التسجيل وكاش باك خيالية عند شراء المنتوج + اثبات الدفع



موقع ebuyclube رائع جدا يقوم بالدفع لك مقابل إجراء عملية تسوق، حيث أن العديد من الشباب العربي ترسخت في ذهنهم ثقافة الشراء عبر الأنترنت وأن العديد يشتري من المواقع التي توفر سلع رخيصة وخدمات رائعة  مثل موقع aliexpress   Gearbest amazon ebey...مما يجعلها رائدة في هذا المجال، ولكن هل فكرت يوما أن تربح من شرائك لمنتوج على الأنترنت؟ هذه حقيقة أخي فإنطلاقا من استعمالك للموقع الذي سأشرحه اليوم انشاء الله ستتمكن من أخذ عمولة في كل عملية شراء، والجميل في الأمر أنه يمكنك سحب أرباحك عند بلوغ 10 أورو فقط والأجمل أن السحب متوفر للبنك الإلكتروني المشهور : بايبال paypal.

شرح موقع ebuyclub و كيفية الحصول على تعويضات مادية عند شراء أي منتوج من الأنترنت مع إتباث الدفع الموقع الذي أقدمه في هذا الموضوع يقوم بالدفع لك مقابل إجراء عملية تسوق عادية من المواقع العالمية والأمريكية وأشهرها التي ذكرت أعلاه.


بحيث أن الموقع يدفع لك تعويض بنسب متفاوتة قد تصل ألى 40% من سعر المنتج و ذلك حسب المتجر الذي تقوم من الشراء منه، الموقع مضمون 100% بالإضافة إلى أنه يمنح أكواد تخفيض وهذا أمر جيد بالطبع.

 ملاحظة  : الموقع سيعطيك  4.20 اورو فقط عند التسجيل + 1 أورو عند تنصيب الإضافة الخاصة بالموقع على المتصفح.

 صورة لحسابي لحدود الساعة من خلال التسجيل فقط الذي يأخد منك دقيقة واحدة لا أكثر.

إثبات الدفع والسحوبات التي تعود لبعض زملائي من الموقع (سكرين شوت لحساباتهم بايبال )

سجل عبر الرابط أسفله، وأضمن لك ربح 5 أورو فور تسجيلك، لتعلم مذى مصداقية منشوراتنا. (أتحداك أن تقوم بالتسجيل ولا تجد 5 أورو في حسابك)
رابط التسجيل:  

Je m'inscrit gratuitement







ليست هناك تعليقات