}); أنقذ طفلا فاتهموه بالسرقة (قصة معبرة جدا) - ukapost

آخر المواضيع

أنقذ طفلا فاتهموه بالسرقة (قصة معبرة جدا)




قصة غريبة وقعت لرجل كان يجلس على الشاطئ في الصباح الباكر في الصيف وكان الرجل يجلس بمفرده فلم يقبل الناس على الشاطئ بعد ,فكان ينسجم ويستمتع بجمال البحر وجمال الافق حيث بدات الشمس في الظهور ومع ظهورها لاحظ شيئا يتحرك بعيدا في الأفق ويلوح فانتبه وحاول التمعن في هذا الشيئ لاستيضاح أمره فاذا به طفل يغرق ويحاول جاهدا أن يتشبث بأي شيئ دون جدوى .
ولكن ماذا يفعل الرجل وهو لا يجيد السباحة ولا يوجد أحد على الشاطئ يستطيع إنقاذ الطفل . فقرر الرجل النزول بنفسه للماء ولتكن مشيئة الله اما ان ينجوا أو يغرقو هما الإثنين.
حاول الرجل جاهدا أن يصل الى الطفل ومحاولة اخراجه من المياه وقد كان الأمر جد شاق عليه ونجح في النهاية في اخراجه من الماء .
وعندما وصلو للشاطئ ارتمى الرجل على الارض وأخذ يلهث من كثرة الإجهاد بينما انطلق الطفل يجري ليبحث عن والديه واخبارهم بما حصل له.
عاد الطفل ومعه والدته واقبلت على الرجل الذى انقذ طفلها وقالت له انت من انقذت ابنى؟ فنظر لها الرجل نظرة المتواضع الذي ينتظر شكر على صنيعه ومجازفته ومخاطرته بحياته لانقاذ الطفل رغم عدم معرفته بالسباحة . ولكنه تفاجأ بأم الطفل تقول له اين الساعة التى كان يرتديها ابنى اخرج الساعة أو سأتصل بالشرطة.
فصدم الرجل من الموقف ورد فعل الام الغريب المشين.
نعتبر من هذة القصة بان الانسان علية ان يفعل الخير لوجه الله ولا ينتظر من الناس شيئا فقط اعمل الخير وانتظر ثوابك من الله فما عند الله يبقي . *************************
ﻻ ﺗﻘﺮﺃ #ﺍﻟﻘﺼﺔ_ﻭﺍﻟﻌﺒﺮﺓ ﺩﻭﻥ ﺍﻟﻀﻐط ﻋﻠﻰ ﻻﻳﻚ ﺍﻭ ﺗﻌﻠﻴﻖ ﻭﻟﻮ ﺑﻨﻘﻄﺔ ﻟﻴﺼﻠﻚ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﺃﻧﺖ ﺍﻷﻭﻝ. 

ليست هناك تعليقات