}); رد فتاة مسلمة على الفايسبوك (قوية جدا ومعبرة) - ukapost

آخر المواضيع

رد فتاة مسلمة على الفايسبوك (قوية جدا ومعبرة)


شاب أراد أن يضايق فتاة فأرسل لها عبر الخاص *ممكن نتعرف *
فكان ردها ممكن أكيد أخي لما لا تعرف من أكون
فكان رد عجيبا
أنا حواء التى خلقت من ضلعك كي لا تؤذيها ولا تنسي أنها قطعه منك
أنا التى أهدانى الله لك حين خرجت وحيدا من الجنة باكيا تبحث عن من يرد وحشتك
أنا أمك وأختك وابنتك وزوجتك التى تصون بيتك
أنا سوره النساء والمجادله والنور والطلاق ومريم
انا جنة تكون تحت قدماي حينما أكون أمك
أنا التى أعطانى الله نصف ارثك لا استهانه بي ولكن لانك تتولي جميع امري
أنا التى أوصي بي الحبيب وقال استوصوا بالنساء خيرا
أنا من قال لها ربي وكلي واشربي وقري عينى
أنا التى أنشئ فى الحلية
انا التى لو كنت صالحه أكون أفضل من ألف رجل غير صالح
أن كنت تبحث عن اللهو يا هذا
فاذهب الي صفحات اللهو واللعب
فأنا وأمثالي دخلنا الفيس لاعلاء كلمة الله ونشر فضائل الرسول ولتهذيب السلوك فمن تكون أنت يا أخى ؟!!
رد الشاب في كلمتين أنا التائب الي الله وهنيئا لأم ربتك
********************************
من قرأها فلينقر على لايك أو يترك تعليق او حتى مشاركة لنستمر
#لنرتقي

ليست هناك تعليقات