}); ماذا حدث في قمة العرب والمسلمين ومعهم أمريكا؟ لا تفوت المقال ستذهلك الحقائق - ukapost

آخر المواضيع

ماذا حدث في قمة العرب والمسلمين ومعهم أمريكا؟ لا تفوت المقال ستذهلك الحقائق



استدعى ملك السعودية ملوك ورؤساء الدول العربية والإسلامية والتي تزيد عن 50 دولة (تبارك الله☪️)، ليقول لهم إن رئيس أمريكا سيأتي إلينا لنعقد قمة عربية إسلامية أمريكية ( 😀😬)، وانعقد اللقاء، رئيس يغازل ترامب والآخر ينحني له وآخر يرقص معه والبعض تمنو صورة سيلفي معه.

ما علينا.........
اختتمت القمة، فخرج منها العرب والمسلمون ب 0 نتيجة، أما أمريكا فربحت أزيد من 400 مليار دولار💵، و100 مليون دولار من السعودية والامارات لصالح صندوق أيفانكا (💶)، فخرج منها ترامب برأس مرفوع متوجها إلى العدوة الأولى للعرب والمسلمين (الصهاينة) فأكد من هناك أن إقامة دولة صهيونية هو واقع يجب على الجميع أن يتقبل الأمر، وليصادق وليوثق ذلك توجه إلى حائط المبكى فصلى ومعه أيفانكا التي بكت وهي تصلي، ولأجل ذلك تبرعت لمدرسة يهودية يترأسها مجرم أفتى بجواز قتل الرضع الفلسطينيين (من أموال الامارات والسعودية 100 مليون التي تحدثنا عنها أعلاه).
أتذكر عندما قال ترامب أن السعودية هي بقرة 🐮متى جف حليبها سنذبحها🗡️، وقال أيضا في نفس القمة أن الحماية التي نضمنها للسعودية (الحماية من الله والضمان من الله وليس من أمريكا) ليست بالمجان وعليها أن تدفع أكثر لحماية أكثر🛢️.
ممن تحمي أمريكا السعودية ودول الخليج يا ترى؟
يقولون أنها تحميها من المد الإيراني الذي يغذي الإرهاب، وهنا نطرح سؤالا لطالما عرفنا جوابه. أليست أمريكا الراعية الأولى للإرهاب؟
*****************
عموما، ضحك العالم على رؤساء وحكام العرب خلال هذا الأسبوع.
فزادت ثقتي، أن الشعوب العربية والإسلامية هي القادرة على النهوض بهذه الأمة مرة أخرى.
(لا يوهموكم بأنهم دشنو مركز لمكافحة الارهاب واحداث قوة احتياطية تقدر ب 34 ألف جندي)، وجهوها لمحتلي الأراضي الفلسطينية.
*******
هل سينام الرؤساء والملوك في راحة تامة بعد مشاهدة هاته الصور؟
الكاتب: أوعقى حميد

ليست هناك تعليقات