}); قراءة في تطور العلاقات الخليجية القطرية (مهم جدا) - ukapost

آخر المواضيع

قراءة في تطور العلاقات الخليجية القطرية (مهم جدا)



يقول لكم #ترامب عبر تويتر
إن زيارته إلى الشرق الأوسط بدأت تجني ثمارها ( مبروك عليك يا محتال)
***********
يا رباه، ما هذا، ألهذه الدرجة يا ترامب كانت قطر واقفة في بلعومك، دولة لا تتجاوز مساحتها أصغر مدن بلاد العم سام، ألهذه الدرجة لا تملك الجرأة على مواجهة قطر التي تملك فيها قاعدة ب 15 ألف جندي أمريكي؟(قاعدة العديد الجوية).
لا أعتقد ذلك، فالهدف واضح، أولى خطواتك تفكيك مجتمع خليجي سائر في طريق التطور والنمو، وسار ينافس حتى في القطاعات الحيوية وشل حركته وجعله ينزف.
لكن العبرة بالعقول وليس بالأحجام، إذا كانت الأنظمة الانقلابية معك وأنت معها فلا بأس، فالشعوب الحرة العربية الاسلامية #مع_قطر.
حتى حكومات جزر القمر وموريشيوس أصبحت تصدر بيانات وتلغي علاقاتها مع قطر ههه. (من علامات الساعة)
طز فيكوم، أقولها وأكررها، جل الحكومات العربية والإسلامية (وأتحفظ على الإسلامية) لا تمثل شعوبها، بل تمثل أجندات جهات معينة معروفة وهي نفسها التي تقول بأن مركز القيادة لم يعد في مصر بل انتقل إلى الرياض (طبيعي خزنة ترامب توجد هناك، ومنها تطير إلى شعب أمريكا الحبيب)
التسريبات التي تابعناها على أكبر المواقع العالمية والمعروفة بمصداقيتها (بعيدا عن الجزيرة والعربية وسكاي نيوز) تظهر بجلاء أن المؤامرة ثابتة في حق الحكومة الإماراتية وخصوصا وزير خارجيتها.
فالتقارير وبعض المقالات تبرز أن المشكل الأساسي هو تعنت قطر في دفع حصتها لأمريكا مما أخرج مشاكل فرعية كان مسكوتا عنها سابقا لعدم أهميتها.
أما أن تعتبر الدول المقاطعة لقطر حماس منظمة إرهابية فهذا كلام خطير يؤيد كلام الصهاينة مما يزكي تأثر القادة العرب الأشاوس (القادة الكاراكيز) بخطاب ترامب وإعطاء الصهاينة قيمة إقليمية في المنطقة.
تعرفون تلك العائلة التي يتصارع أفرادها على الإرث، وتجد فيهم فردا لا يريد أن يتفرق شمل العائلة وغالبا ما يكون هذا الفرد هو الأصغر سنا، عاقل ورزين ودو حكمة، فتبدأ المكيدة تحاك ضده والتي من فكرة صاحب البقالة الذي يكتري لكبيرهم والذي بدوره يخبره أسرار العائلة (المعنى واضح والفكرة ساطحة).
وأختم بحديث شريف لأشرف خلق الله ""(( مَثَلُ المؤمنين في تَوَادِّهم وتراحُمهم وتعاطُفهم: مثلُ الجسد، إِذا اشتكى منه عضو: تَدَاعَى له سائرُ الجسد بالسَّهَرِ والحُمِّى ))
[أخرجه البخاري ومسلم عن النعمان بن بشير] "".
***************
#قطع_العلاقات_مع_قطر لا يمثل الشعوب

ليست هناك تعليقات